الرئيسية سياسة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

عبّر-و م ع 

 

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بهذه المناسبة، لجلالة الملك عن أحر التهاني والتبريكات، آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

 

كما توصل الملك، ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

وعبر الرئيس المصري في هذه البرقية، عن خالص التحيات وأطيب الأمنيات لجلالته، معربا عن متمنياته للشعب المغربي الشقيق بعام هجري جديد مبارك، يحمل مزيدا من السعادة والرفاهية، وأن تتحقق فيه الأمنيات بمستقبل أفضل للشعبين الشقيقين ولشعوب الأمة العربية والإسلامية.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»