الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
الرئيسية سياسة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

عبّر-و م ع 

 

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بهذه المناسبة، لجلالة الملك عن أحر التهاني والتبريكات، آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

 

كما توصل الملك، ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

وعبر الرئيس المصري في هذه البرقية، عن خالص التحيات وأطيب الأمنيات لجلالته، معربا عن متمنياته للشعب المغربي الشقيق بعام هجري جديد مبارك، يحمل مزيدا من السعادة والرفاهية، وأن تتحقق فيه الأمنيات بمستقبل أفضل للشعبين الشقيقين ولشعوب الأمة العربية والإسلامية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : يوسف الريسوني: الدورة تهدف إلى تكوين مراقبين ومدافعين عن حقوق السجناء  «»   البيضاء..توقيف “خطاف” للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال وتعريض الشرطة للخطر  «»   عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»