الرئيسية سياسة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي و الرئيس المصري بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 9:30 ص
الملك يتوصل ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

عبّر-و م ع 

 

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بهذه المناسبة، لجلالة الملك عن أحر التهاني والتبريكات، آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

 

كما توصل الملك، ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1441 هـ.

 

وعبر الرئيس المصري في هذه البرقية، عن خالص التحيات وأطيب الأمنيات لجلالته، معربا عن متمنياته للشعب المغربي الشقيق بعام هجري جديد مبارك، يحمل مزيدا من السعادة والرفاهية، وأن تتحقق فيه الأمنيات بمستقبل أفضل للشعبين الشقيقين ولشعوب الأمة العربية والإسلامية.

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»