الملك يترأس مجلسا وزاريا غذا الأربعاء بالرباط
الرئيسية تقارير الملك يترأس مجلسا وزاريا غذا الأربعاء بالرباط

الملك يترأس مجلسا وزاريا غذا الأربعاء بالرباط

كتب في 9 أكتوبر 2018 - 2:48 م

عبّــر ـ الرباط

يرتقب أن يتراس الملك محمد السادس غدا الأربعاء مجلسا وزاريا بالقصر الملكي بالرباط، ويتوقع أن يتم تدارس مشروع قانون المالية، لسنة 2019، ومجموعة من الأمور التي تهم مجالات الصحة والتعليم والشغل، حسب مصادر متطابقة.

وينتظر أن تتم المصادقة على التوجهات الملكية في ميزانية الدولة واعتماد الخطوط الرئيسية لمشروع قانون المالية لعام 2019.

كما أنه مرتقب أن تتم المصادقة على مجموعة من الاتفاقيات الدولية، تتعلق باتفاقية الاتحاد الإفريقي لمنع الفساد ومكافحته، واتفاقيتين للتعاون القضائي بين المغرب وبوركينافاسو، في المواد التجارية والمدنية والإدارية، وفي الميدان الجنائي.

وسيحضر المجلس الوزاري مستشاري الملك، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووزارؤه.

وعلاقة بالموضوع، سيسبق المجلس الوزاري اجتماع حكومي يتراس العثماني، لتدارس النقاط المدرجة في الوثيقة اسفله قبل التوجه الى القصر الملكي..

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»