الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية
الرئيسية سياسة الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

كتب في 20 أغسطس 2019 - 9:15 م
الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

عبّر من الرباط 

 

أكد الملك محمد السادس، أنه حريص على وضع المواطن المغربي في صلب العملية التنموية و الغاية الأساسية منها، من خلال تبني مقاربة تشاركية في معالجة القضايا الكبرى التي تنخرط فيها جميع القوى الحية في البلاد.

 

و شدد الملك محمد السادس، في خطابة مساء اليوم الثلاثاء، 20 غشت، بمناسبة ذكرى ثورة الملك و الشعب، أن هذا ما ما يتوخاه من إحداث اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي ستكلف قريبا بالانكباب على هذا الموضوع المصيري، حسب تعبيره.

 

و أشار الملك إلى أن عمل هذا اللجنة  سيتمحور حول مهمة ثلاثية تقويمية و استباقية و استشرافية، مؤكدا على طابعها الوطني، و أن النموذج التنموي الذي نطمح إليه: نموذج مغربي- مغربي خالص.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»