الرئيسية سياسة الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

كتب في 20 أغسطس 2019 - 9:15 م
الملك يؤكد حرصه على وضع المواطن في صلب العملية التنموية

عبّر من الرباط 

 

أكد الملك محمد السادس، أنه حريص على وضع المواطن المغربي في صلب العملية التنموية و الغاية الأساسية منها، من خلال تبني مقاربة تشاركية في معالجة القضايا الكبرى التي تنخرط فيها جميع القوى الحية في البلاد.

 

و شدد الملك محمد السادس، في خطابة مساء اليوم الثلاثاء، 20 غشت، بمناسبة ذكرى ثورة الملك و الشعب، أن هذا ما ما يتوخاه من إحداث اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي ستكلف قريبا بالانكباب على هذا الموضوع المصيري، حسب تعبيره.

 

و أشار الملك إلى أن عمل هذا اللجنة  سيتمحور حول مهمة ثلاثية تقويمية و استباقية و استشرافية، مؤكدا على طابعها الوطني، و أن النموذج التنموي الذي نطمح إليه: نموذج مغربي- مغربي خالص.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»