الملك محمد السادس يوشح سفيرة ماليزيا السابقة

منوعات كتب في 21 يونيو، 2024 - 02:57 تابعوا عبر على Aabbir
سفيرة ماليزيا بالمغرب
عبّر

تم، امس الخميس، توشيح سفيرة ماليزيا السابقة بالمغرب، أستانا عبد العزيز، بالوسام العلوي من درجة الحمالة الكبرى، الذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحها إياه.

وقد تم تسليم هذا الوسام الملكي الرفيع للسيدة عبد العزيز من قبل القائم بأعمال سفارة المغرب بكوالالمبور، محمد السعيدي، خلال حفل أقيم بمقر السفارة.

وفي هذه المناسبة، أكد السيد السعيدي أن هذا الوسام الملكي يعد اعترافاً بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها السيدة عبد العزيز طوال فترة مهمتها في المغرب لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وأشاد بدورها الفعّال في توطيد أواصر التعاون بين المغرب وماليزيا، مما أسهم في تطوير العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة.

من جانبها، أعربت السيدة عبد العزيز عن شعورها العميق بالشرف والامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمنحها هذا الوسام المرموق في ختام مهمتها بالمغرب. وأكدت أنها فخورة بالعمل الذي قامت به لتعزيز العلاقات بين البلدين، مشيدة بالمستوى العريق والأخوي لهذه العلاقات.

وأبرزت الدبلوماسية الماليزية الإنجازات الكبيرة التي حققها المغرب تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي شملت مختلف مجالات التنمية الشاملة. كما أشارت إلى حصول المغرب على صفة شريك الحوار القطاعي لدى رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، وهي صفة تعزز مكانته كمحاور متميز لهذا التجمع الجيوسياسي والاقتصادي الهام.

وتوقفت السيدة عبد العزيز عند الدور الهام الذي ستلعبه ماليزيا في رئاسة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في سنة 2025، مؤكدة أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز التعاون بين المغرب والدول الأعضاء في الرابطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع