الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي

الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي

كتب في 27 سبتمبر 2019 - 10:21 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى كريستالينا جورجييفا، وذلك بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي.

 

 

وأعرب الملك محمد السادس في هذه البرقية لكريستالينا جورجييفا عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات بكامل التوفيق في مهامها السامية.

 

 

كما أكد الملك محمد السادس أن اختيار كريستالينا جورجييفا لرئاسة هذه الهيئة الدولية الهامة يعكس مدى ثقة الدول الأعضاء في شخصها وتقديرها لما تتحلى به من خبرة وكفاءة مهنية في مجالات الاقتصاد والتدبير، والتي “ستشكل خير معين لكن لتحقيق طموحاتكن في الإرتقاء بعمل هذه المؤسسة، وتحقيق ماتنشده من أهداف لصالح تعزيز الإستقرار المالي وترسيخ التعاون الدولي في المجال النقدي، ولاسيما بين البلدان الناشئة”.

 

 

ومما جاء في البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة لأنوه بعلاقات التعاون المثمر والوثيق التي تجمع المغرب بصندوق النقد الدولي، والتي يحذونا حرص مشترك لتعزيزها وتطويرها بما يخدم جهود بلادنا الدؤوبة لبلوغ التنمية الشاملة والمستدامة”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»