الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي

الملك محمد السادس يهنئ كريستالينا جورجييفا بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي

كتب في 27 سبتمبر 2019 - 10:21 م
24/24 مشاركة
صورة رسمية

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى كريستالينا جورجييفا، وذلك بمناسبة تعيينها مديرة عامة لصندوق النقد الدولي.

 

 

وأعرب الملك محمد السادس في هذه البرقية لكريستالينا جورجييفا عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات بكامل التوفيق في مهامها السامية.

 

 

كما أكد الملك محمد السادس أن اختيار كريستالينا جورجييفا لرئاسة هذه الهيئة الدولية الهامة يعكس مدى ثقة الدول الأعضاء في شخصها وتقديرها لما تتحلى به من خبرة وكفاءة مهنية في مجالات الاقتصاد والتدبير، والتي “ستشكل خير معين لكن لتحقيق طموحاتكن في الإرتقاء بعمل هذه المؤسسة، وتحقيق ماتنشده من أهداف لصالح تعزيز الإستقرار المالي وترسيخ التعاون الدولي في المجال النقدي، ولاسيما بين البلدان الناشئة”.

 

 

ومما جاء في البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة لأنوه بعلاقات التعاون المثمر والوثيق التي تجمع المغرب بصندوق النقد الدولي، والتي يحذونا حرص مشترك لتعزيزها وتطويرها بما يخدم جهود بلادنا الدؤوبة لبلوغ التنمية الشاملة والمستدامة”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»