الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية
الرئيسية تقارير الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية

الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 6:54 م
الملك

 

 

عبّر ـ و م ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية .

 

 

ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية التونسية ، أن أتوجه لفخامتكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامكم السامية”.

 

 

وأضاف جلالة الملك “وإنني لأشيد بنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي الذي بقدر ما يؤكد التزام الشعب التونسي الراسخ بمواصلة مساره الموفق نحو إرساء دولة الحق والقانون والمؤسسات ، يعكس تلكم الثقة الغالية التي أولاكم إياها ، تقديرا منه لما توسمه فيكم من غيرة وطنية صادقة وحرص شديد على خدمة مصالحه العليا “.

 

 

وأكد جلالة الملك ، بهذه المناسبة، للسيد قيس سعيد عزم جلالته القوي ” على العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين بلدينا ، والارتقاء بها إلى مستوى الروابط الأخوية المتينة التي تجمع شعبينا الشقيقين ، بما يستجيب لتطلعاتهما إلى المزيد من التضامن والتكامل والتنمية المشتركة “.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»