الملك محمد السادس يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الملك محمد السادس يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

كتب في 21 يوليو 2019 - 4:52 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهلي مملكة بلجيكا، صاحب الجلالة الملك فيليب وصاحبة الجلالة الملكة ماتيلد، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

 

 

 

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه، مقرونة بأصدق المتمنيات لعاهلي بلجيكا ولأسرتهما الملكية بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البلجيكي بموصول التقدم والازدهار.

 

 

 

ومما جاء في هذه البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن ارتياحي لأواصر الصداقة المتينة التي تربط شعبينا، مؤكدا لكم حرصي الدائم على المضي قدما في توطيد علاقات التعاون المثمر بين بلدينا”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»