الملك محمد السادس يعود إلى المملكة

عبّر-متابعة 

سيعود الملك محمد السادس اليوم الإثنين 16 أبريل إلى المملكة. وتمثل هذه العودة نهاية فترة النقاهة التي أمضاها الملك في فرنسا منذ إجرائه لعملية جراحية على القلب يوم 26 فبراير الماضي. حيث كان الطاقم الطبي المشرف على العملية قد أعلن وقتها بأن الفحوصات الطبية، التي تم إجراؤها في هذا الشأن، أبانت عن وجود اضطراب في إيقاع النبضات.

وبالرغم من أن الأطباء المعالجون أوصوا الملك بالخضوع لفترة راحة قبل مباشرة المهام الاعتيادية، إلا أن محمد السادس لم يوقف عمله، حيث حظي يوم 10 أبريل الجاري باستقبال رسمي من طرف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

لقاء الزعيمين جاء في ضوء التوترات الطارئة في ملف الصحراء المغربية، إثر الاستفزازات الناجمة عن خرق جبهة البوليساريو الانفصالية لاتفاق وقف إطلاق النار بتوغلها داخل المنطقة العازلة، وذلك على بعد أيام من موعد مناقشة تقرير الأمين العام للأمم المتحدة حول الصحراء في مجلس الأمن.

loading...
loading...
loading...

قد يعجبك ايضا

تعليق 1

  1. يونس يقول

    حمدا لله على سلامتك وشفاك الله. واطال الله عمرك فيما يحب ويرضى. الله يكون معاك يا ملك البلاد الغالية. اللتي يسمونها الجزائريون الشرفاء بي بلاد المومنين. إنها المغرب والله ثم والله مااجملها و ما أحلى ناسها. المتربيون تربية الأجداد. وعاش الملك وعاش الشعب. ولا إله إلا الله وحده لا شريك له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.