الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل | 24/24
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل

الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل

كتب في 26 فبراير 2020 - 12:30 ص
24/24 مشاركة
الملك محمد السادس

عبّر ـ و م ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة للسيدتين ميشيل دانييل وسارة دانييل على إثر وفاة مؤسس ومدير وكاتب افتتاحيات “لو نوفيل أوبسيرفاتور”، جان دانييل.

 

 

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، إنه تلقى “ببالغ الأسى، نبأ وفاة السيد جان دانييل بعد حياة حافلة بالشغف، والالتزام، والأخلاق المهنية، والذي تمكن بثبات وأناقة وأدب بالغ أن يفسح المجال للنقاش واختلاف الآراء”.

 

 

وأكد جلالة الملك أن السيد جان دانييل، الفاعل والشاهد على عصره، تابع ولطالما واكب أهم المراحل التي ميزت تاريخ المغرب المعاصر وتطوره الذي كان يوليه اهتماما كبيرا.

 

 

وسجل جلالة الملك أنه يحتفظ في ذاكرته، بعناية كبيرة، على غرار العديد من مواطنيه، بأن آخر مقابلة صحفية لوالده المنعم جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه، كانت تلك التي خص بها السيد جان دانييل، يوم 6 يوليوز 1999، أسبوعين قبل وفاته.

 

 

وأكد جلالة الملك أن “هذه الثقة الكبرى وسمت بطابع الصداقة مسارا مشتركا في إطار الاحترام المتبادل، ووفاء منا لهذه الذكرى أعرب لكم عن كامل تعاطفي معكم راجيا أن تتقبلوا عبارات مواساتي وتقديري”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»