الملك محمد السادس يعزي الرئيس الباكستاني إثر حادث تحطم طائرة ركاب بكراتشي
الرئيسية تقارير الملك محمد السادس يعزي الرئيس الباكستاني إثر حادث تحطم طائرة ركاب بكراتشي

الملك محمد السادس يعزي الرئيس الباكستاني إثر حادث تحطم طائرة ركاب بكراتشي

كتب في 23 مايو 2020 - 8:11 م
تقارير مشاركة
الملك يستقبل شكيب بنموسى و يكلفه برئاسة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي”.

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عارف ألفي، رئيس الجمهورية الإسلامية الباكستانية، إثر تحطم طائرة ركاب باكستانية بمدينة كراتشي، مخلفة العديد من الضحايا.

 

 

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس “تلقيت ببالغ التأثر والأسى النبأ المفجع لتحطم طائرة ركاب باكستانية بمدينة كراتشي، مخلفا العديد من الضحايا”.

 

 

وأضاف الملك محمد السادس “بهذه المناسبة الأليمة، أعرب لفخامتكم، ومن خلالكم للأسر المكلومة، وللشعب الباكستاني الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

 

 

وقال محمد السادس “تفضلوا، فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أخلص مشاعر تعاطفي وتضامني، مشفوعة بأسمى عبارات تقديري”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»