الملك محمد السادس يراسل رئيس كومنويلث الدومينيك
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يراسل رئيس كومنويلث الدومينيك

الملك محمد السادس يراسل رئيس كومنويلث الدومينيك

كتب في 3 نوفمبر 2019 - 6:46 م
24/24 مشاركة
الملك

 

عبّر – و م ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى شارل أنجيلو سافارين، رئيس كومنويلث الدومينيك، وذلك بمناسبة احتفال الكومنويلث بعيده الوطني.

 

 

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك لشارل أنجيلو سافارين عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لشعبهم باطراد التقدم والازدهار.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “أود بهذه المناسبة أن أشيد بما يجمع المملكة المغربية وكومنويلث الدومينيك من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، مؤكدا لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات التعاون القائمة بينهما في مختلف المجالات، لما فيه صالح شعبينا الصديقين، وبما يسهم في توطيد جسور التضامن جنوب – جنوب”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»