الملك محمد السادس يراسل الرئيس النمساوي
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يراسل الرئيس النمساوي

الملك محمد السادس يراسل الرئيس النمساوي

كتب في 27 أكتوبر 2019 - 12:35 ص
24/24 مشاركة
الملك محمد السادس

 

عبّر ـ و م ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ألكساندر فان دير بيلين، الرئيس الفيدرالي لجمهورية النمسا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات، للرئيس فان دير بيلين وللشعب النمساوي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

 

 

وأضاف جلالة الملك “أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تمتين علاقات التعاون المثمر القائمة بين بلدينا، وترسيخ أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تربط بين شعبينا”.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لا تتناول العشاء بعد السادسة مساءًا  «»   فيسبوك تعلن أنها حذفت 5,4 مليار حساب مزيف هذا العام  «»   عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»