الملك محمد السادس يراسل الرئيس البرازيلي
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يراسل الرئيس البرازيلي

الملك محمد السادس يراسل الرئيس البرازيلي

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 2:50 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ و م ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى جايير بولسونارو، رئيس الجمهورية الفدرالية للبرازيل، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس جايير بولسونارو بموفور الصحة والسعادة، وكامل التوفيق في مهامه السامية لقيادة بلده على درب الازدهار والنماء، مقرونة بمتمنيات جلالته للشعب البرازيلي باطراد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأود، بهذه المناسبة، أن أنوه بروابط الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع شعبينا، مؤكدا لفخامتكم حرص المملكة المغربية على إضفاء المزيد من الدينامية على علاقات التعاون المثمر مع الجمهورية الفدرالية للبرازيل، والارتقاء بالشراكة المغربية البرازيلية إلى مستوى تطلعاتهما”.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»   طنجة..احتجاجات أمام المحكمة الابتدائية لإطلاق سراح مسن اعتقل بسبب نزاع على أرض سلالية  «»