الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يراسل الرئيس البرازيلي

الملك محمد السادس يراسل الرئيس البرازيلي

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 2:50 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ و م ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى جايير بولسونارو، رئيس الجمهورية الفدرالية للبرازيل، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس جايير بولسونارو بموفور الصحة والسعادة، وكامل التوفيق في مهامه السامية لقيادة بلده على درب الازدهار والنماء، مقرونة بمتمنيات جلالته للشعب البرازيلي باطراد التقدم والرخاء.

 

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأود، بهذه المناسبة، أن أنوه بروابط الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع شعبينا، مؤكدا لفخامتكم حرص المملكة المغربية على إضفاء المزيد من الدينامية على علاقات التعاون المثمر مع الجمهورية الفدرالية للبرازيل، والارتقاء بالشراكة المغربية البرازيلية إلى مستوى تطلعاتهما”.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»