الملك محمد السادس يثمّن التعاون المغربي الألماني
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يثمّن التعاون المغربي الألماني

الملك محمد السادس يثمّن التعاون المغربي الألماني

كتب في 3 أكتوبر 2019 - 4:37 م
24/24 مشاركة
الملك

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة الى رئيس جمهوية ألمانيا الاتحادية، فرانك فالتر شتاينماير، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 

 

وأعربت هذه البرقية عن أحر التهاني للرئيس فرانك فالتر شتاينماير وأصدق المتمنيات للشعب الألماني بموصول التقدم والرقي.

 

 

ومما جاء في التهنئة الملكية:” أغتنم هذه المناسبة لأعرب لفخامتكم عن تثميني لأواصر الصداقة والتقدير المتبادل التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والتي تشكل أساسا صلبا لعلاقات التعاون المتميزة القائمة بينهما في مختلف المجالات”.

 

 

ونوه الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، بـ”الدينامية القوية التي مافتئت تطبع العلاقات المغربية الألمانية، والتي تترجم ما يحذو بلدينا من إرادة قوية لتعزيز تعاونهما الثنائي المثمر لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»