الملك محمد السادس يبعث رسالة إلى أمير الكويت بمناسبة تعافيه من عارض صحي
الرئيسية اخر الاخبار الملك محمد السادس يبعث رسالة إلى أمير الكويت بمناسبة تعافيه من عارض صحي

الملك محمد السادس يبعث رسالة إلى أمير الكويت بمناسبة تعافيه من عارض صحي

كتب في 20 أغسطس 2019 - 3:28 م
الملك محمد السادس

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بمناسبة تعافيه من عارض صحي.

 

وأعرب الملك في هذه البرقية عن عميق الارتياح والسرور بنبإ تعافي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من العارض الصحي الذي ألم به.

 

كما أعرب الملك عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة بالشفاء التام للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سائلا العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، ويحقق لشعبه الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»