الرئيسية اخر الاخبار الملك محمد السادس يبعث رسالة إلى أمير الكويت بمناسبة تعافيه من عارض صحي

الملك محمد السادس يبعث رسالة إلى أمير الكويت بمناسبة تعافيه من عارض صحي

كتب في 20 أغسطس 2019 - 3:28 م
الملك

عبّــر ـ و.م.ع

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بمناسبة تعافيه من عارض صحي.

 

وأعرب الملك في هذه البرقية عن عميق الارتياح والسرور بنبإ تعافي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من العارض الصحي الذي ألم به.

 

كما أعرب الملك عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة بالشفاء التام للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سائلا العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، ويحقق لشعبه الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»