الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا
الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا

الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا

كتب في 31 أغسطس 2019 - 3:56 م
24/24 مشاركة
الملك يبعث برقية

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السلطان تنكو عبد الله سلطان أحمد شاه عاهل مملكة ماليزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

 

 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهل مملكة ماليزيا ولأسرته الملكية الجليلة بموفور الصحة والهناء، وللشعب الماليزي باطراد النمو والازدهار.

 

 

ومما جاء في هذه البرقية” وإنني إذ أشيد بالإنجازات الهامة التي ما فتئت تحققها مملكة ماليزيا على كافة المستويات، لأعرب لكم عن ارتياحي الكبير لما يربط شعبينا من وشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم مدى الأهمية التي توليها المملكة المغربية لترجمة هذه الروابط إلى تعاون وثيق وبناء يخدم المصالح المشتركة لبلدينا الشقيقين، ويسهم في توطيد أواصر التضامن جنوب-جنوب”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»   فريق المصباح ينفي وجود اي اتفاق مع الايركام لتكوين نوابه في الامازيغية  «»   بعد هدم مشاريع “تغازوت” حقوقي يقصف أخنوش ويثني على القرار الملكي..  «»   صندوق النقد الدولي يمنح هبة لإحدى المدارس بمدينة مراكش  «»   الأميرة للا زينب تستقبل مارك ناصيف، رئيس مؤسسة رونو -المغرب  «»   “تاغازوت باي باي”الشعب المغربي يقصف أخنوش ويثني على القرار الملكي  «»