الرئيسية 24/24 الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا

الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا

كتب في 31 أغسطس 2019 - 3:56 م
24/24 مشاركة
الملك يبعث برقية

عبّر ـ و م ع

 

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السلطان تنكو عبد الله سلطان أحمد شاه عاهل مملكة ماليزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

 

 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهل مملكة ماليزيا ولأسرته الملكية الجليلة بموفور الصحة والهناء، وللشعب الماليزي باطراد النمو والازدهار.

 

 

ومما جاء في هذه البرقية” وإنني إذ أشيد بالإنجازات الهامة التي ما فتئت تحققها مملكة ماليزيا على كافة المستويات، لأعرب لكم عن ارتياحي الكبير لما يربط شعبينا من وشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم مدى الأهمية التي توليها المملكة المغربية لترجمة هذه الروابط إلى تعاون وثيق وبناء يخدم المصالح المشتركة لبلدينا الشقيقين، ويسهم في توطيد أواصر التضامن جنوب-جنوب”.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»