الملك الإنساني..محمد السادس يتجول في مدن شمال المملكة وبدون حراسة أمنية
الرئيسية تقارير الملك الإنساني..محمد السادس يتجول في مدن شمال المملكة وبدون حراسة أمنية

الملك الإنساني..محمد السادس يتجول في مدن شمال المملكة وبدون حراسة أمنية

كتب في 19 يونيو 2019 - 8:23 م
الملك يتجول

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

شوهد جلالة الملك محمد السادس بمنظر جديد وهو يتجول في مدينة تطوان على متن سيارته الرياضية المكشوفة التي يقضي بها عطلته الخاصة.

 

 

 

و تداول نشطاء فايسبوكيون صورا للملك محمد السادس وهو يقود سيارته المكشوفة المفضلة، في بعض شوارع مدينة تطوان، وبجانبه مستشار جلالته السيد فؤاد عالي الهمة، حيث شوهد وهو يحيي عددا من المواطنين بالقرب من السوق الممتاز مرجان بتطوان.

 

 

 

وفاجأ الملك محمد السادس، كعادته عشرات المواطنين والمارة في شوارع تطوان بقيادته لسيارته المكشوفة دون “بروتوكول أمني” واضح للعيان، حيث كان يمر بسيارته بمهل في شوارع المدينة، وحتى في المدن المجاورة لها دون أن يتبعه حراس الأمن، وبدا أكثر أريحية لدى قيادته لسيارته.

 

 

 

هذا، وشوهد الملك محمد السادس، السبت الماضي، بنفس سيارته الرمادية المكشوفة في أكبر شوارع مارتيل، حيث مر من الشارع الرئيسي قبالة الكورنيش، أمام أعين رواد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك.

 

 

 

وكالعادة عند نشر صور خاصة للملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات التي تثني على تواضع الملك الذي يشاطرحياة مواطنيه ويمشي في الأسواق ويتجول في شوارع البلاد ، بحسب ما كتبه ناشطون أشادوا بسلوكيات الملك محمد السادس التي وصفوها بـ”العفوية”.

 

 

 

يذكر أن بعض من علقوا على تواضع الملك، تحدوا حكاما وزعماء عربا على أن يقدموا على مثل هذا التصرف الذي اعتاد العاهل المغربي على القيام به داخل وخارج البلاد، وخاصة التجول في الشوارع دون حراسة أمنية ومصافحة الناس مباشرة بالأيدي.

 

 

 

ارشيف من تواضع الملك مع مواطنين..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»