الملاكم الهولندي ريكو يرقص على أنغام الركادة في حفل زفاف مغربي.. ومن يكون مفاجأة.. فيديو

رياضة كتب في 21 مايو، 2022 - 22:39 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
ريكو فيرهوفن

على إيقاع أغاني مغربية، رقص الرياضي الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفن، صباح اليوم السبت 21 ماي الجاري، وهو حاضر لحفل أحد أصدقائه “لعرج” ابن الناظور المغربي في هولندا، إذ جذبت رقصته دهشة الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن صفحة ريـكو فيرهوفن من على منصة “أنستغرام“، فيديو يوثق للحظات من الحفل المغربي، يظهر المصارع أثناء استمتاعه ورقصه على إيقاع الركادة، وأنغام أغنية “وا خود الزين”.

ويُشهد لريكو، بهزيمته للبطل العالمي المغربي بدر هاري، حيث تسببت خيبة أمل كبيرة تعرض لها البطل بدر هاري، والإصابة التي منعته من مواصلة نزاله الثأري ضد خصمه الهولندي ريكو فيرهوفين، على الحلبة في سلسلة “Glory” العالمية.

وحضر مع ريكو فيرهوفن، حفل الزفاف الخاص بالملاكم المغربي الناظوري أسامة لعرج الذي أقيم بمدينة أمستردام الهولندية، اليوم السبت 21 ماي الجاري، عدد من الرياضيين المغاربة والأجانب المعروفين، من بينهم الروماني بيجامان أديغبي، والمدرب الهولندي ريكي فان دايك، ومصمم الرقصات العالمي تيمور ستيفنس.

وقدم ريـكو لصديقه الريفي المغربي، تهانيه بمناسبة زواجه، إذ نشر مقطع فيديو وأرفقه بتعليق: “لا شيء يظاهي حفلا مغربيا.. مبروك صديقي، مساعدي وأخي أسامة لعرج وزوجته. يا له من حفل”.

مشاركة إلكترونية لريـكو فيرهوفن تمكنت من حصد إعجاب أزيد من 44 ألف متابعا، وأزيد من 1400 تعليق؛ أغلبها لشخصيات رياضية شهيرة.

 

عبّر + مواقع التواصل

اترك هنا تعليقك على الموضوع