الملاكم"محمد المركوشي" ابن الناظور يحرز لقب أروبا في وزن 65 كليوغرام
الرئيسية رياضة الملاكم”محمد المركوشي” ابن الناظور يحرز لقب أروبا في وزن 65 كليوغرام

الملاكم”محمد المركوشي” ابن الناظور يحرز لقب أروبا في وزن 65 كليوغرام

كتب في 11 مايو 2019 - 2:15 م

مراد هربال

 

 

تمكن الملاكم البلجيكي محمد المركوشي من أصول ريفية قبيلة بويفار اقليم الناظور المزداد ببلجيكا يوم 19-3-1988 من صنع الحدث، بإحرازه اللقب الاروبي في الملاكمة وزن 65 كيلوغرام.

 

 

وعبر شقيقه كريم المركوشي عن سعادته بالتتويج ،منوها بعمل كل الأطر التقنية للملاكم ، ولم يخفي نية الملاكم في المشاركة في تظاهرات دولية عالمية بالمغرب وخصوصا بمسقط رأسه.

 

الملاكم محمد المركوشي ،خرج منتصراً بالنقط في عشر جولت على خصمه البلجيكي هابيمانا Habimana في بروكسل يوم السبت 04-5-2019.

 

 

وبهذه المناسبة نهنئ اسرة الشاب محمد المركوشي و مغاربة العالم و لمدربه السيد كريم المركوشي بهذا التتويج الاروبي المستحق.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»