المغنية ريم فكري تفاجئ عائلة زوجها الهالك

ثقافة و فن كتب في 19 مايو، 2024 - 21:49 تابعوا عبر على Aabbir
ريم فكري
عبّر

يبدوا أن قضية مقتل زوج المغنية ريم فكري، ستعرف منحنى آخر، بعدما كشفت الأخيرة عن اعتزامها لمقاضات عائلة زوجها الهالك بتهم القذف والسب والتشهير وإهانة هيئة منظمة والوشاية الكاذبة، رداً على الاتهامات التي وُجهت لها من قبلهم.

مصادر مقربة من المغنية ريم فكري، قالت أن الأخيرة، كانت تنتظر العثور على جثة زوجها الراحل، قبل رفع الشكوى، مفضلة الصمت، واحترام حرمة الميت، رغم الاتهامات الجارحة التي وجهت لها، بهدف تدمير مسيرتها المهنية في عالم الغناء، لكن وبعد تأخر العثور على الجثة كاملة، خرجت المغنية بكليب باحت فيه بالبعض مما عانته جراء تهجم عائلتها و ما كتب عنها في مواقع الكترونية.

ذات المصادر، كشفت أن المغنية، طالبت من محاميها ملاحقة المشهرين بها بالقذف والسب والتشهير، وبث وقائع غير صحيحة، طبقا لمقتضيات القانون الجنائي، وقانون الصحافة.

من هو زوج ريم فكري

ريم فكري تطالب بتعويض مالي

كما تعتزم المغنية، طلب تعويض مالي، نظرا لحملة التشهير، التي تعرضت لها، والتي تسببت في توقف عدد من أعمالها وعقودها.

كما طالبت المغنية، بمتابعة قضائية، لأخت زوجها الراحل، بعد تصريحات للأخيرة تضمنت إهانات لرجال الأمن في أحد الفيديوهات، التي تم تفريغها والتي تتهمهم فيها بالتلاعب بالملف وتلقي رشاوى في هذه القضية.

ولقي زوج الفنانة المغربية ريم فكري مصرعه مقتولا على يدي عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات، مما تلاه تصريحات صحفية لعائلة الهالك يتهمون فيها ريم فكري بتجاهل زوجها، وأنهما لم يكونا على علاقة حسنة، وكانا على وشك الطلاق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع