المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل
الرئيسية إقتصاد و سياحة المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 8:45 ص
المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

 

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

أعلنت مديرة الخزينة والمالية الخارجية بوزارة الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، فوزية زعبول، الثلاثاء 22 أكتوبر بالرباط، أن المغرب يعتزم طرح سندات في السوق الدولية خلال شهر نونبر المقبل.

 

 

وقالت زعبول، خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم مشروع قانون المالية لسنة 2020، أن “لجوء المغرب إلى السوق الدولية لازال يتمتع بالراهنية، وسيتم خلال شهر نونبر”.

 

 

وأوضحت أن “ثمة مساطر كثيرة يجب اتباعها وسنحرص على التفاعل مع الشروط الملائمة المتاحة من طرف السوق”، من دون أن تفصح عن مبلغ أو عملة هذه السندات.

 

 

وتابعت زعبول أن “المبلغ والعملة سيكونان أيضا رهينين بشروط السوق”، مسجلة أن “هذين العنصرين سيقرر بشأنهما خلال اليومين أو الثلاثة أيام السابقة لتاريخ الاستحقاق”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»