المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل
الرئيسية إقتصاد و سياحة المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 8:45 ص
المغرب يعتزم طرح سندات دولية خلال نونبر المقبل

 

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

أعلنت مديرة الخزينة والمالية الخارجية بوزارة الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، فوزية زعبول، الثلاثاء 22 أكتوبر بالرباط، أن المغرب يعتزم طرح سندات في السوق الدولية خلال شهر نونبر المقبل.

 

 

وقالت زعبول، خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم مشروع قانون المالية لسنة 2020، أن “لجوء المغرب إلى السوق الدولية لازال يتمتع بالراهنية، وسيتم خلال شهر نونبر”.

 

 

وأوضحت أن “ثمة مساطر كثيرة يجب اتباعها وسنحرص على التفاعل مع الشروط الملائمة المتاحة من طرف السوق”، من دون أن تفصح عن مبلغ أو عملة هذه السندات.

 

 

وتابعت زعبول أن “المبلغ والعملة سيكونان أيضا رهينين بشروط السوق”، مسجلة أن “هذين العنصرين سيقرر بشأنهما خلال اليومين أو الثلاثة أيام السابقة لتاريخ الاستحقاق”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7714 حالة مؤكدة  «»   جثمان الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي يوارى الثرى بالدار البيضاء  «»   العثماني: الحكومة بصدد اتخاذ خيارات استراتيجية لتدبير مرحلة ما بعد رفع الحجر الصحي  «»   رئيس “الكاف”: تعرضت للتهديد من أجل منح اللقب للترجي على حساب الوداد  «»   لفظت أنفاسها على محطة قطار.. وطفلها يحاول إنقاذها  «»