المغرب يدين بشدة الشديدة العمل الإرهابي الذي وقع وسط القاهرة
الرئيسية سياسة المغرب يدين بشدة الشديدة العمل الإرهابي الذي وقع وسط القاهرة

المغرب يدين بشدة الشديدة العمل الإرهابي الذي وقع وسط القاهرة

كتب في 8 أغسطس 2019 - 11:38 ص
وزارة الخارجية

عبّر-و م ع 

 

أعربت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة ل”العمل الإرهابي البغيض” الذي وقع يوم الاثنين الماضي بالقرب من المعهد القومي للأورام بالقاهرة، مخلفا العديد من الضحايا الأبرياء والمصابين.

 

 

وجددت المملكة، في مذكرة شفوية وجهتها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي إلى سفارة جمهورية مصر العربية بالرباط، التأكيد على تضامنها مع هذا البلد الشقيق، ووقوفها إلى جانبه في محاربة كل أشكال الإرهاب المقيت.

 

كما تقدمت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بخالص التعازي إلى أسر الضحايا.

 

 

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت أن حادث الانفجار الذي وقع بأحد أحياء وسط العاصمة القاهرة، ناجم عن اصطدام سيارة محملة بالمتفجرات، كانت تسير في الاتجاه المعاكس، بثلاث سيارات أخرى، مما أسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة العشرات.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»