fbpx

المغرب قد يستضيف نهائي أبطال أفريقيا

المغرب

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

12 يوليو 2020 - 4:50 م

عبّر ـ متابعة

 

قالت تقارير اعلامية إن دولتي المغرب وتونس مرشحتين لاستضافة المباريات النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما رفضت الكاميرون إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي البطولة على أرضها بسبب الوضع الصحي المرتبط بانتشار وباء كوفيد 19 في الكاميرون.

وأعلن الاتحاد الكاميروني اعتذاره عن استضافة المباريات، وقال بنجامين بانلوك السكرتير العام للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في تصريحات خاصة لمصراوي: “رفض استضافة قبل نهائي ونهائي مباريات دوري أبطال أفريقيا”.

من جانبها، قالت صحيفة “المنتخب” المغربية إن استضافة المغرب لمباريات البطولة أمر وارد جدًا، كما تعد تونس مرشحة هي الأخرى لإقامة المباريات على أرضها.

وكان كاف قد سبق وأعلن ترشح ثلاثة ملاعب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي، ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، الملعب الأولمبي برادس بتونس وجابوما ستاديوم – بالعاصمة دوالا في الكاميرون، قبل أن يتم إسناد المهمة للأخير.

وتأهل إلى نصف نهائي البطولة كل من الأهلي والزمالك (من مصر)، الوداد والرجاء (من المغرب)، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد على أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء “من مباراة واحدة”، لتحديد طرفي النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة أيضًا.

جدير بالذكر أن بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أنه كان هناك مقترحًا يفيد باستضافة دولة الإمارات لمباريات نهائي الأبطال، لكن تم رفضه من قبل الطرف المغربي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب