المغرب قادر على الفوز بكأس العالم

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
المغرب

تابعنا على جووجل نيوز

17 يوليو 2021 - 4:39 م

عبّر ـ متابعة

 

حل باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بـ المغرب، الجمعة، لحضور نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي يجمع بين الأهلي المصري وكايزر شيفس الجنوب افريقي، يوم السبت 17 يوليوز، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وأعرب موتسيبي عن فخره وسعادته باحتضان المغرب لهذا النهائي القاري مؤكدا على ثقته في قدرة المملكة على إظهار جودة الكرة الافريقية لباقي العالم وذلك من خلال تنظيم عالي المستوى، مشيرا إلى أن المغرب يتوفر على بنية تحتية ملائمة لتنظيم العديد من بطولات “الكاف” بالإضافة لبطولات أخرى.

الكاف

وأضاف في تصريحات صحفية أن مركب محمد السادس لكرة القدم يعد نموذجا للبنية التحتية التي يتوفر عليها المغرب، حيث يمتاز المركب بمواصفات عالمية، مؤكدا أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبره أن أبواب المركز مفتوحة أمام جميع الدول الافريقية من أجل النهوض بكرة القدم.

 

وبخصوص حظوظ المنتخبات الافريقية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، أعرب المسؤول الافريقي عن رغبته في رؤية منتخبات القارة تبصم على أداء قوي في كأس العالم القادمة بقطر، مؤكدا أن الهدف يبقى تتويج منتخب افريقي بهذه المسابقة الدولية، مشيرا إلى أن المغرب قادر على تحقيق هذا الهدف بالنظر لتوفره على لاعبين استثنائيين بإمكانهم جعل المغرب وافريقيا فخورين.

 

 

الرجاء والطاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب