المغرب تهزم الجزائر في صراع "عبد السلام" موهبة جرونينجن الهولندي
الرئيسية رياضة المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي

المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 2:32 م
المغرب

 

 

عبّر ـ متابعة 

 

حسمت جامعة الكرة، الصراع مع الاتحاد الجزائري، بعد الحصول على موافقة اللاعب أمير عبد السلام، مدافع فريق جرونينجن الهولندي، بتمثيل المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.

 

 

وكان الصراع بين المغربي والجزائري اشتعل في الفترة الأخيرة لإقناع اللاعبين الشباب المنحدرين من أصول عربية ويلعبون في الدوريات الأوروبية.

 

 

وكشفت مصادر متطابقة، أن أمير عبد السلام، المنحدر من أب جزائري، والمرتبط بالمغرب من جهة جدته باعتبار أن والدته هولندية من أم مغربية، اقتنع لتمثيل منتخب أسود الأطلس بدلا من محاربي الصحراء.

 

 

أمير عبدالسلام ظهير أيسر فريق جرونينجن يبلغ من العمر 22 عاما،تحدث مع البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمغرب، الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب الشاب ووعده بتمثيل المنتخب المغربي في الفترة المقبلة وأمامه فرصة كبيرة للمشاركة أساسيا.

 

 

يذكر أن الاتحاد الجزائري سبق وأن خطف النجم إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي الحالي لتمثيل منتخب الخضر بعد صراع مع الجامعة الملكية لكرة القدم، ليتألق “بن ناصر” في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر وتوج بلقب أفضل لاعب في البطولة.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»