المغرب تهزم الجزائر في صراع "عبد السلام" موهبة جرونينجن الهولندي
الرئيسية رياضة المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي

المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 2:32 م
المغرب

 

 

عبّر ـ متابعة 

 

حسمت جامعة الكرة، الصراع مع الاتحاد الجزائري، بعد الحصول على موافقة اللاعب أمير عبد السلام، مدافع فريق جرونينجن الهولندي، بتمثيل المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.

 

 

وكان الصراع بين المغربي والجزائري اشتعل في الفترة الأخيرة لإقناع اللاعبين الشباب المنحدرين من أصول عربية ويلعبون في الدوريات الأوروبية.

 

 

وكشفت مصادر متطابقة، أن أمير عبد السلام، المنحدر من أب جزائري، والمرتبط بالمغرب من جهة جدته باعتبار أن والدته هولندية من أم مغربية، اقتنع لتمثيل منتخب أسود الأطلس بدلا من محاربي الصحراء.

 

 

أمير عبدالسلام ظهير أيسر فريق جرونينجن يبلغ من العمر 22 عاما،تحدث مع البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمغرب، الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب الشاب ووعده بتمثيل المنتخب المغربي في الفترة المقبلة وأمامه فرصة كبيرة للمشاركة أساسيا.

 

 

يذكر أن الاتحاد الجزائري سبق وأن خطف النجم إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي الحالي لتمثيل منتخب الخضر بعد صراع مع الجامعة الملكية لكرة القدم، ليتألق “بن ناصر” في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر وتوج بلقب أفضل لاعب في البطولة.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»   فريق المصباح ينفي وجود اي اتفاق مع الايركام لتكوين نوابه في الامازيغية  «»