المغرب .. الجمارك تحبط عملية تهريب ساعة فاخرة وعطور
الرئيسية في الواجهة المغرب .. الجمارك تحبط عملية تهريب ساعة فاخرة وعطور

المغرب .. الجمارك تحبط عملية تهريب ساعة فاخرة وعطور

كتب في 20 أكتوبر 2018 - 4:30 م

عبّر ـ وكالات

 

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بمنطقة الوصول بميناء طنجة المتوسط، في عمليات متفرقة خلال ال 48 ساعة الماضية، من إحباط تهريب كمية مهمة من العطور والأجهزة الالكترونية وساعة فاخرة، إلى جانب حجز سيارة بوثائق مزورة.

وأفاد مصدر جمركي، بأن عناصر الجمارك تمكنت خلال عملية أولى من حجز 1003 قارورة عطر من مختلف العلامات التجارية على متن سيارة مرقمة بالخارج كان أحد المسافرين ينوي إدخالها إلى التراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وفي عملية ثانية، قامت عناصر الجمارك بضبط ساعة يدوية فاخرة سويسرية الصنع، تصل قيمتها إلى 33 ألف أورو كان أحد المواطنين المغاربة يحاول إدخالها مخفية بين أمتعته على متن سيارة مرقمة بالمغرب دون التصريح وأداء رسوم الجمارك.

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك تمكنت أيضا من حجز 13 هاتفا ذكيا وحاسوبين لوحيين لدى مغربي مقيم بالخارج كان قادما على متن رحلة بحرية من جنوب إسبانيا.

وفي عملية رابعة، أبرز المصدر نفسه أن عناصر الجمارك قامت بحجز سيارة تحمل وثائق مزورة كان أحد المهاجرين من دول جنوب الصحراء والمقيم بإسبانيا يحاول إدخالها إلى التراب الوطني، موضحا أنه تم تقديم المعني بالأمر إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث في القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»