المغرب .. الإعلان عن استثمار بـ375 مليون درهم في الأوفشورينغ

إقتصاد و سياحة كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 05:01 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
المغرب

أعلن اليوم الخميس 22 شتنبر، في المغرب عن التوقيع على مذكرتي تفاهم تتعلقان باستثمار بقيمة 375 مليون درهم في قطاع ترحيل الخدمات Outsourcing، ما سيتيح إحداث 3000 منصب شغل مباشر وقار بحلول سنة 2027.

فقد ترأست كل من غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ورياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، يومه الخميس، مراسيم التوقيع على مذكرتي تفاهم مع فاعِلَيْنِ دوليَين بارزَين في مجال ترحيل الخدمات بالمغرب. وهي المراسيم التي احتضنها مقر وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بالرباط.

ستُحدث مجموعة ماجوريل 2500 منصب شغل قار ومباشر بحلول سنة 2027، حسب بلاغ مشترك للوزارتين.

تقدم ماجوريل مجموعة من الخدمات في مجال ترحيل الخدمات وخدمة الزبناء في أكثر من 35 بلداً حول العالم لفائدة أكثر من 73 ألف متعاون. كما أن فرعها ‘ماجوريل إفريقيا’ بالدار البيضاء مُتخصص في مجال ترحيل الخدمات بأزيد من عشرة آلاف متعاون.

فيما ستُحدث مجموعة كوليبري KOLIBRI الكندية، 500 منصب شغل قار ومباشر في المغرب، حسب البلاغ.

كوليبري شركة فاعلة في مجال التكنولوجيا لأكثر من 20 سنة وتنشط في عدد من دول العالم، كما تنقسم أنشطتها إلى أربعة مجالات هي: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطوير الرقمي والبنية التحتية. وقد أحدثت المجموعة الكندية فرعاً لها بمدينة الدار البيضاء Kolibri Technologies بالنظر للمؤهلات العديدة التي توفرها بلادنا، وعلى رأسها قربها الجغرافي من الأسواق الأوروبية.

عبّر ـ وكالات

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع