المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين
الرئيسية رياضة المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين

المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:25 م
المغربي

عبّر ـ وكالات

 

 

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، مساء اليوم السبت 07 شتنبر، بالضربة القاضية على الفنلندي، تيمو باكالين وذلك في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة (يو إف سي 242) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

 

ومنذ بداية اللقاء، تمكن عثمان زعيتر، الذي حقق في مسيرته انتصارات عديدة في المقابلات التي جمعته بأبطال عالميين في هذه الرياضة، من فرض سيطرته على المقاتل الفلندي، الذي لم يكن أمامه سوى تلقي ضربات وركلات قوية موجهة إليه من طرف غريمه.

 

 

وفي الدقيقة 3 و 33 ثانية من الجولة الاولى وجه عثمان زعيتر (29 سنة ) ضربة قاضية لتيمو باكالين أفقدته توازنه وسقط على الأرض مغمى عليه ، ليعلن على اثرها الحكم انتهاء المقابلة لفائدة البطل المغربي العالمي.

 

 

وقد تفاعل الجمهور الحاضر بقوة مع عثمان زعيتر بالنظر الى المهارة العالية التي أبان عليها البطل المغربي خلال هذا اللقاء الذي حضره والد عثمان وشقيقه أبو بكر زعيتر.

 

 

وقال عثمان زعيتر ،الذي حاز على بطولة العالم للقتال الحر، في تصريح للصحافة في أعقاب هذه المقابلة إنه سعيد بتحقيق هذا الفوز، معربا عن شكره للملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه جلالته للاخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب في إطار الاستعداد لكل المقابلات والبطولات الرياضية العالمية.

 

 

وتشهد البطولة إجراء النزال التاريخي، بين البطل الروسي، حبيب نورمحمدوف، الذي يدافع عن لقبه، أمام الأميركي داستن بواريي .

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن البولندي يحبط مخططا لهجوم يستهدف المسلمين  «»   حريق بسبب “الشيشا” يلتهم أثاث شقة بالبيضاء  «»   “إفريقيا” الراعي الرسمي لحسنية أكادير تتعهد بتوفير 50 حافلة لنقل جماهير الفريق لوجدة  «»   الشنا: معدل 24 رضيع يرمى يوميا في القمامة بالمغرب  «»   اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية  «»   صاحب سيارة مجنونة يدهس طفل صغير نواحي زاكورة ويلوذ بالفرار  «»   شباب تارودانت لـ “عبِّـر” …نحتاج للتنمية وفرص عمل وكذا المشاريع “راه حشومة هدشي”  «»   كمين رشوة يطيح بمستشارين وموظف بجماعة أنكَا  «»   إسرائيل تعلن انتهاء عدوانها على غزة  «»   ثمن الموعد وصل إلى 2000 درهم..سفارة إسبانيا غاضبة من الشركة المكلفة بتقديم طلبات التأشيرة  «»