المغربي عبد الرزاق حمد الله على رأس المغادرين لفريق النصر السعودي..!!

رياضة كتب في 10 نوفمبر، 2021 - 19:35
حمد الله

عبّر ـ مواقع 

 

المغربي عبد الرزاق حمد الله على رأس المغادرين لفريق النصر السعودي..!!

فتحت إدارة نادي النصر ملف الميركاتو الشتوي مبكرا، حيث حددت أسماء اللاعبين المغادرين بالتنسيق مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وكشفت تقارير اخبارية، أن أول المغادرين هو المدافع الأرجنتيني الدولي فونيس موري الذي لم يقدم العطاء المأمول، وكان من أقل التعاقدات الصيفية الماضية تأثيرا.

حمد الله

وتتجه الإدارة لتعويض موري، بحارس مرمى أجنبي في ظل اهتزاز مستوى الحراس المحليين وعدم ثبات مستوى وليد عبدالله، وقلة خبرة الحارسين الشابين نواف العقيدي وأمين بخاري.

كما تتجه الإدارة للاستغناء عن هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، حيث لا ترغب إدارة مسلي آل معمر في تمديد عقده في ظل كثرة إصاباته وقلة مشاركاته وضعف مردوده الفني بجانب مشاكله الكثيرة مع الإدارة، وستستبدله بمهاجم أجنبي بجانب الكاميروني فنيست أبوبكر.

النصر السعودي

وسوف تمول الصفقات من قبل العضو الداعم الأمير خالد بن فهد وذلك رغبة من الإدارة في تجاوز أخطاء تعاقدات الفترة الصيفية وتقوية الفريق.

ويأتي توجه الإدارة ضمن خطوات تصحيحية بعد خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الغريم الهلال ثم سلسلة النتائج السلبية في الدوري.

حمد الله
النصر يستعد للتخلي عن عبد الرزاق حمد الله والتعاقد مع بديل للاعب المغربي

وبدأت خطوات التصحيح بالاستغناء عن المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبد الغني، وسوف يكون بديله أجنبيا وتحديدا من أوروبا كتجربة هي الأولى على مستوى الأندية السعودية.

من ناحية أخرى يغادر الفريق مساء اليوم للمنطقة الشرقية لبدء معسكر يمتد 5 أيام يتخلله مباراة ودية مع الاتفاق وذلك لإعداد الفريق بشكل مميز للمباريات التي تنتظره بعد نهاية فترة التوقف في نهاية الشهر الجاري ضد الرائد في الرياض ثم الأهلي بجدة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع