الرئيسية في الواجهة المغاربة يقبلون على الأفلام الجنسية خلال شهر رمضان المبارك

المغاربة يقبلون على الأفلام الجنسية خلال شهر رمضان المبارك

كتب في 25 مايو 2019 - 8:45 م

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

 

تربع المغاربة على قائمة ترتيب الشعوب العربية والإسلامية الأكثر شغفا وهوسا بمشاهدة الأفلام الجنسية الإباحية على المواقع الالكترونية خلال شهر رمضان الجاري، حسب إحصائيات رسمية مضبوطة من قبل مختصين دوليين في تتبع وقياس نسب المشاهدة.

 

وأعلن مختصون أن المغرب تصدر قائمة التصنيف العربي والإسلامي، متبوعا بكل من إيران والجزائر واليمن ومصر وفلسطين وليبيا وأفغانستان وتونس والأردن وعمان والإمارات العربية المتحدة ولبنان وماليزيا، وتفاجأ الجميع بزيادة رهيبة وإقبال منقطع النظير للمغرب وإيران على مشاهدة أفلام خليعة وإباحية خلال شهر رمضان المعروف بشهر التقوى والعبادة والصلاة والصيام.

 


شاهد ايضا:

عمل بطولي لشبان أنقذوا صيادين غرق قاربهم التقليدي

شمكار يرغم بائعات على أداء إتاوات مقابل البقاء في السوق بالقنيطرة

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»