المصالح الأمنية تفك لغز جريمة سلا.. اعتقال 04 أشخاص والبحث جاري عن آخرين.. تفاصيل جديدة

المصالح الأمنية تفك لغز جريمة سلا.. اعتقال 04 أشخاص والبحث جاري عن آخرين.. تفاصيل جديدة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

12 فبراير 2021 - 8:27 م

عبّر ـ متابعة 

 

كما سبقت الاشارة اليه على موقع “عبّر.كوم”، فقد تم توقيف أربعة مشتبه فيهم يرجح انهم ضمن العصابة المتورطة في جريمة سلا التي هزت الرأي العام الوطني والدولي، حيث افادت مصادر مطلعة أن التحقيقات الأولية تبّشر بمستجد قد يرتفع معه عدد الموقوفين على خلفية الفاجعة التي راح ضحيتها ستة اشخاص من عائلة واحدة، ضمنهم قاصر ورضيع..

وحسب ذات المصادر المذكورة، فإن العناصر الأمنية وصلت بالفعل الى احد المشتبه فيهم، والذي يحمل حروق باحد ارجله، اصيب بها اثناء تنفيذ الجريمة، حيث تقدم الى مصالحها بمدينة سلا وتم التحقيق معه لساعات بتنسيق بين عناصر الشرطة القضائية بسلا والفرقة الوطنية، قبل أن يدلهم على ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بالجريمة والذين تم إيقافهم بمدينة القنيطرة، يخضع الجميع لتحقيقات مكثفة قصد الوصول الى باقي افراد العصابة وكذا الكشف عن تفاصيل وملابسات الجريمة ودوافعها..

وعليه، فإن التحقيقات تقترب بشكل وثيق من فك لغز الجريمة البشعة ودوافعها و التي هزت حي الرحمة بسلا صباح السبت المنصرم بعد تصفية ستة أشخاص من عائلة عسكري متقاعد وإضرام النار في جثثهم بهدف طمس معالم الجريمة.

وعلاقة بالموضوع، افادت مصادر خاصة لـ “عبّر.كوم” أن العصابة تتكون من 10 اشخاص، تم التعرف على هوية غالبيتهم، وأن الدافع وراء الجريمة لا يخلوا أن تكون له علاقة بسوق المتلاشيات الذي كان يسيطر عليه احد الضحايا بمدينة سلا.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب