المصادقة على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي
الرئيسية شؤون تربوية المصادقة على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي

المصادقة على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي

كتب في 16 يوليو 2019 - 2:48 م
المصادقة

عبّر ـ الرباط

 

 

صادقت لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، الثلاثاء 16 يوليوز، بالأغلبية على مشروع القانون الإطار رقم 51.17 يتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

 

 

 

وعلقت وزارة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مباشرة بعد انتهاء التصويت، وكتبت : “هنيئا لنا جميعا بهذا الإنجاز الذي سيمكن بلادنا لأول مرة في تاريخها من التوفر على هذا الإطار المرجعي الملزم للجميع والضامن لاستدامة الاصلاح وتحقيق طموحنا جميعا في الارتقاء بالمدرسة المغربية.
شكرا لجميع السيدات والسادة النواب أعضاء اللجنة ولكل من ساهم في إعداد وتجويد هذا المشروع وتعبئة جميع فعاليات المجتمع حوله”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»