الرئيسية إقتصاد و سياحة المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 1:02 م
المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

عبّر-متابعة 

 

أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الاثنين، عن إطلاق خدمة جديدة تمكن بائعي المركبات من أداء واجبات التسجيل بطريقة الكترونية.

 

 

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق الجهود التي تبذلها المديرية من أجل تفعيل استراتيجية الرقمنة، وتحسين الخدمات الضريبية على الأنترنت “SIMPL” .

 

 

وأضافت أنه يمكن الولوج لهذه الخدمة مباشرة عبر الرابط https://simpl-timbre.tax.gov.ma/timbre/login، أو من خلال فضاء SIMPL/Enregistrement et timbre المتواجد على بوابة المديرية العامة للضرائب (www.tax.gov.ma).

 

 

وتحتوي شهادات الدفع على مرجع يمكن من التأكد من صحتها وحقيقة المعلومات الواردة فيها بواسطة خدمة “مراقبة الشهادات” المتوفرة عبر البوابة الالكترونية للمديرية.

التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»