الرئيسية إقتصاد و سياحة المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 1:02 م
المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

عبّر-متابعة 

 

أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الاثنين، عن إطلاق خدمة جديدة تمكن بائعي المركبات من أداء واجبات التسجيل بطريقة الكترونية.

 

 

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق الجهود التي تبذلها المديرية من أجل تفعيل استراتيجية الرقمنة، وتحسين الخدمات الضريبية على الأنترنت “SIMPL” .

 

 

وأضافت أنه يمكن الولوج لهذه الخدمة مباشرة عبر الرابط https://simpl-timbre.tax.gov.ma/timbre/login، أو من خلال فضاء SIMPL/Enregistrement et timbre المتواجد على بوابة المديرية العامة للضرائب (www.tax.gov.ma).

 

 

وتحتوي شهادات الدفع على مرجع يمكن من التأكد من صحتها وحقيقة المعلومات الواردة فيها بواسطة خدمة “مراقبة الشهادات” المتوفرة عبر البوابة الالكترونية للمديرية.

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»