المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات
الرئيسية إقتصاد و سياحة المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 1:02 م
المديرية العامة للضرائب تطلق خدمة الكترونية جديدة لفائدة بائعي المركبات

عبّر-متابعة 

 

أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الاثنين، عن إطلاق خدمة جديدة تمكن بائعي المركبات من أداء واجبات التسجيل بطريقة الكترونية.

 

 

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق الجهود التي تبذلها المديرية من أجل تفعيل استراتيجية الرقمنة، وتحسين الخدمات الضريبية على الأنترنت “SIMPL” .

 

 

وأضافت أنه يمكن الولوج لهذه الخدمة مباشرة عبر الرابط https://simpl-timbre.tax.gov.ma/timbre/login، أو من خلال فضاء SIMPL/Enregistrement et timbre المتواجد على بوابة المديرية العامة للضرائب (www.tax.gov.ma).

 

 

وتحتوي شهادات الدفع على مرجع يمكن من التأكد من صحتها وحقيقة المعلومات الواردة فيها بواسطة خدمة “مراقبة الشهادات” المتوفرة عبر البوابة الالكترونية للمديرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»