المديرية العامة للأمن الوطني تضيء بنايتها بالبرتقالي وهذا هو السبب
الرئيسية 24/24 المديرية العامة للأمن الوطني تضيء بنايتها بالبرتقالي وهذا هو السبب

المديرية العامة للأمن الوطني تضيء بنايتها بالبرتقالي وهذا هو السبب

كتب في 28 نوفمبر 2019 - 7:21 م
24/24 مشاركة
المديرية العامة للأمن الوطني

عبّر ـ الرباط

 

 

تَنْضَم المديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب، إلى حملة اليوم البرتقالي، للاحتفال باليوم الدولي لمناهضة العنف ضد المرأة .

 

 

وتعبيرا منها على مساندتها لقضية المرأة، تضيء المديرية العامة للأمن الوطني مقرها باللون البرتقالي ، علامة على التزام المديرية ودعمها للمرأة ، ومناهضة العنف ضدها.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»