المخرج "خلاف" يكشف جديد "نجاة الوافي" بعد واقعة الخيانة
الرئيسية ثقافة و فن المخرج “خلاف” يكشف جديد “نجاة الوافي” بعد واقعة الخيانة

المخرج “خلاف” يكشف جديد “نجاة الوافي” بعد واقعة الخيانة

كتب في 14 أغسطس 2019 - 5:29 م
المخرج

عبّر ـ متابعة

 

 

عاد المخرج سعيد خلاف لإثارة موضوع تهمة الخيانة الزوجية التي لحقته والممثلة نجاة الوافي، بعد اعتقالهما داخل شقة معدة للكراء.

 

 

 

وقال خلاف في تدوينة له على مواقع التواصل الإجتماعي إن “المخرج عبد الحي العراقي أصر على اقناع نجاة الوافي للعب الدور الاول بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له”، وقدم له تحية احترام وتقدير.

 

 

 

وأضاف خلال في تدوينة فيسبوكية “أن الوافي انتهت قبل يومين، من تصوير الفيلم التلفزيوني قلب كريم، الذي تلعب فيه دور البطولة.

 

 

يشار إلى أن الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف اعتقلا في غضون الشهر الفارط من طرف شرطة الدار البيضاء من داخل شقة، قبل عرض الوافي أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بذات المدينة، بتهمة الخيانة الزوجية حيث قرر وكيل الملك إخلاء سبيل المعنيين بالأمر لعدم كفاية الأدلة، في انتظار نتائج الخبرة على الهواتف التي أمرت النيابة العام القيام بحجزها، وإعادة الملف إلى المصالح الأمنية من أجل تعميق البحث.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»