المحمدية..قضت معه ليلة داخل “براكة” ليفاجأ بها جثة هامدة في الصباح والمفاجئة من يكون؟!!

 

عبّر + صحف

تفاجأ وصدم متزوج، يبلغ من العمر 60 سنة، جرى إيقافه، أول أمس (الأحد)، من قبل أمن المدينة، بوفاة عشيقته، البالغة 34 سنة من العمر، داخل “براكة” بدوار الشريف، بعد تناولهما معا مشروبات روحية.

وحسب إفادة مصادر صحفيةا، فإن عون سلطة علم بالوفاة الغامضة للمرأة الغريبة عن الدوار فأبلغ رئيسه، الذي أبلغ الشرطة القضائية فحضرت عناصرها إلى الدوار وولجت المنزل الصفيحي، بعد استشارة النيابة العامة لدى ابتدائية المدينة، لتعاين الجثة وتلتقط صورا لها قبل نقلها إلى المستشفى من أجل إخضاعها لتشريح طبي يوضح بدقة سبب الوفاة، فيما جرى إلقاء القبض على رفيقها لإخضاعه للبحث.

وأوضحت المصادر ذاتها أن العشيق الستيني قضى ليلة، بمقر الشرطة القضائية في انتظار ما تسفر عنه الأبحاث العلمية الجارية لتحديد ملابسات الوفاة، وكذا بعد التأكد من أنه متزوج، وأنه يؤوي خليلته في المنزل الصفيحي مسرح الواقعة، بين الحين والآخر، من أجل ممارسة الخيانة الزوجية.

ورجحت مصادر، أن يكون الإفراط في تناول المشروب الروحي سببا في الوعكة الصحية التي أزهقت روح الضحية، إذ أنها قدمت السبت الماضي، وهي في حالة جيدة للقاء عشيقها بالمكان الذي اعتادا السمر فيه، وأنهما بعد قضاء الليلة وفق ما خططا له، خلدا إلى النوم، ليفاجأ العشيق في ظهيرة اليوم الموالي، أي أول قبل أمس (الأحد)، بعدم استجابة العشيقة لنداءات إيقاظها، قبل أن يحركها ليكتشف أنها جثة هامدة وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأمام هول الواقعة أصيب العشيق بحالة ذعر، فخرج من المنزل الصفيحي، وبعد ساعة، عاد إليه ليحاول من جديد إيقاظها، لكنه تأكد أنها فارقت الحياة. وبعد تفكير، أرشده عقله إلى التبليغ عن الوفاة، رغم ما سيجلبه له من فضيحة وسط أسرته، سيما أنه متزوج وله خمسة أبناء. وربط العشيق الستيني، الاتصال بعون السلطة المكلف بدوار الشريف، ليطلعه على الواقعة.

وتجري الشرطة القضائية للمحمدية، أبحاثها في الواقعة، إذ بعد الاستماع إلى العشيق حول ظروف لقائه بالضحية وسبب حضورها إلى منزله الصفيحي، وطريقة اكتشاف الوفاة، ومصدر المشروب الروحي الذي يشتبه في أن يكون سببا للوفاة، أمرت النيابة العامة بالاستماع إلى زوجته بخصوص واقعة الخيانة الزوجية، وهو ما دفع إلى استدعائها، إذ ينتظر أن تشعر بالمنسوب إلى زوجها وينجز لها محضر تعبر فيه عن رغبتها في متابعته من أجل الخيانة الزوجية أم التنازل له.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق