المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة
الرئيسية في الواجهة المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة

المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 9:38 ص
المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة

عبّر-بلاغ 

 

تم، أمس الجمعة، ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة، بدوار العثامنة، جماعة سيدي موسى بن علي، التابعة لعمالة المحمدية.

 

 

وذكر بلاغ لوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي أنه تم خلال هذه العملية، التي تعد الخامسة بهذه المنطقة، حجز أزيد من 490 كيلوغرام من الأكياس البلاستيكية الممنوعة التامة الصنع بالإضافة الى الآليات التي تستعمل في إنتاجها.

 

 

وأضاف البلاغ أن السلطات قد قامت بتشميع المعمل السري، وفتح بحثا قضائيا في هذا الشأن، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»