المحمدية:فرار شاب وخليلته مصفدين..

عبّر ـ الصباح

 

أنقذت عناصر الضابطة القضائية لأمن بن سليمان، شرطة المحمدية من ورطة كبيرة، بعد أن تمكنت من اعتقال شاب من مواليد 1994، وخليلته التي تشتغل نادلة في مقهى بابن سليمان صباح أول أمس (الأحد)، قرب مقر عمالة ابن سليمان، بعد مرور أزيد من عشر ساعات على فرارهما من قبضة شرطة المحمدية والأصفاد بأيديهما.

وأوردت مصادر “الصباح”، أن المصالح الأمنية بابن سليمان، سلمت المتهمين للضابطة القضائية بالمحمدية، بعد القيام بكل الإجراءات القانونية، في حين احتفظت بسيارة من نوع i10 Hyundai حمراء اللون كان على متنها المتهمان، تبين فيما بعد أنها تعود لشركة لكراء السيارات بابن سليمان.

 

و أفادت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية ببوابة ميناء المحمدية في حدود الثانية من صباح الأحد، أوقفت المتهمين اللذين كانا في حالة سكر طافح، وحاولا الدخول عنوة إلى الميناء رغم عدم السماح لهما، ما دفع المصالح الأمنية إلى إجبارهما على مغادرة السيارة، وقامت بتصفيد المتهم، الذي استغل انشغال العناصر الأمنية، وركب سيارته بسرعة كبيرة رفقة الفتاة، وفر من مكان الاعتقال معتمدا على توفر السيارة على محول سرعة أتوماتيكي.

 

وأضافت المصادر، أن المصالح الأمنية قامت بتذييع إخبارية على كل مراكز الشرطة القريبة من المحمدية، بها أوصاف المتهمين بالإضافة إلى لوحة السيارة المعدنية، التي تبين أنها مسجلة بابن سليمان، لدى وكالة لكراء السيارات. واعتمادا على هذه المعلومات قامت المصالح الأمنية بابن سليمان باستدعاء صاحب الوكالة، لمعرفة هوية مكتري السيارة. كما تمكنت من تحديد مكان السيارة عن طريق جهاز تحديد الأمكنة (جي بي أس) المثبت في السيارة، ليتم الاهتداء إلى المتهم بسهولة.

 

وزادت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية بابن سليمان ألقت القبض على المتهم وشريكته، والأصفاد مازالت بأيديهما، غير أنها وجدت الأصفاد غير صالحة، بعد أن حاول شخص ثالث تم الاتصال به مساعدتهما على نزعها عبر تكسيرها، غير أنه لم يفلح في فتحها.

 

ــــــــــــــــــ

مشهد من المغرب العميق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق