المحكمة الإسبانية تصدر حكمها في حق رونالدو
الرئيسية رياضة المحكمة الإسبانية تصدر حكمها في حق رونالدو

المحكمة الإسبانية تصدر حكمها في حق رونالدو

كتب في 22 يناير 2019 - 6:00 م
رونالدو

عبّــر ـ أ.ف.ب

 

حكم على النجم البرتغالي ليوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالسجن لمدة عامين مع استبدال العقوبة بغرامة مالية تضاف إلى المبلغ الهائل الذي سيدفعه للسلطات المالية الإسبانية، ضمن تسوية معها لإقفال ملف اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

 

 

وعلى غرار ما حصل مع غريمه السابق في برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تم استبدال عقوبة السجن بمبلغ مالي قدره 356 ألف يورو. كما أصدرت المحكمة في مدريد حكما بمعاقبة نجم ريال مدريد السابق بمبلغ 3,2 مليون يورو، دون أن تحدد ما اذا كانت ستضاف الى مبلغ الـ18,8 مليون يورو الذي تم الاتفاق عليه في يونيو الماضي بين فريق الدفاع عن رونالدو والسلطات المالية الإسبانية.

 

 

وعموماً، يُعفى في إسبانيا المحكومون بالسجن لفترة تصل إلى عامين، من تنفيذ العقوبة في حال عدم وجود سوابق في سجلهم.

 

 

وتجمع العشرات من الصحافيين والمصورين خارج المحكمة في شمال شرق مدريد لمتابعة الاجراءات التي لم تدم طويلاً، إذ خرج البرتغالي من القاعة بعد قرابة 40 دقيقة وقال للإعلاميين لدى سؤاله عن أحواله “أنا جيد جداً” قبل أن يغادر بالسيارة بصحبة صديقته جورجينا رودريغيز.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»