المحامي الطاهري ينعت ليلى بنت الشعب بالعاهرة المتمرسة

المحامي الطاهري

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

19 يناير 2021 - 11:59 ص

عبّـــر – متابعة

 

 

في خطوة تنم عن عدم احترامه للقضاء ولمهنة المحاماة النبيلة، وصف المحامي الطاهري المتهم في قضية ليلى بنت الشعب، هذه الأخيرة بأنها عاهرة متمرسة.

 

وعلق المحامي المذكور، على تدوينة نشرتها الحقوقية والأستاذة مينة بوشكيوة، على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، نعتته فيها بالمحامي العاهر، بعدما نشرت خبرا يتعلق بقرار القاضي بإجراء فحص الحمض على دمه ودم ابنته من المتهمة التي مارس معها الجنس وهو متزوج بمحامية حسب بوشكيوة.

 

ومباشرة بعدما اطلع على التدوينة، رد المحامي الطاهري على بوشكيوة معلقا عليها بصفحتها ومهددا اياها بمتابعتها قضائيا في حال لم تقم بمسح صورته وما نشرته في حقه، قبل أن ترد عليها بشكيوة بالقول: “وجود أمثالك وأمثال زوجتك عار على مهنة المحاماة، ليس في المغرب ولكن فوق كل الأرض”، مضيفة، تطالب بمسح صورتك وصور الضحية مسحتهم بها الأرض!!

 

 

ولم يستطع المحامي الطاهري تمالك نفسه، مادفع بالرد على تعليق بوشكيوة قائلا: “راكي معروفة أفلانة، سيري الى عندك شي قضية، الضحية راها عاهرة متمرسة والبدليل.. وإذا كنت كاتعاطفي معها شغلك هذاك.

 

جدير بالذكر، أن المحكمة الإجتماعية بالدار البيضاء، قررت أخيرا بعد سلسلة من الجلسات، في ملف ما بات يعرف إعلاميا بملف ليلى و المحامي، بإجراء الخبرة الجينية، وذلك لإثباث النسب بين الطفلة نور و المحامي محمد الطاهري.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب