الرئيسية منوعات المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

كتب في 24 مايو 2019 - 6:19 م
منوعات مشاركة
بوعياش

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

استقبلت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، يومي 23 و24 ماي الجاري، أمهات وأفراد عائلات عدد من المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة.

 

 

وحسب بلاغ للمجلس، يهدف هذان اللقاءان، اللذان احتضنهما مقر معهد الرباط – ادريس بنزكري – لحقوق الإنسان، إلى الاستماع لأمهات وعائلات المعتقلين وظروفهم، والتفاعل معهم بخصوص وضعية المعتقلين ومتابعة أوضاعهم.

 

 

وأوضح البلاغ أن هذين اللقاءين جاءا بعد ذلك الذي انعقد بداية هذا الأسبوع مع وفد عن جمعية لعائلات المعتقلين.

 

 

يذكر أن المجلس الوطني لحقوق الإنسان كان قد أعلن في 12 أبريل المنصرم على أنه سيستقبل أمهات وعائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة للإنصات إليهم والتفاعل معهم.

 

 

وحسب المصدر ذاته، سيواصل المجلس، خلال الأيام المقبلة، لقاءاته مع باقي عائلات المعتقلين وفاعلين مدنيين.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»