المجلس الدستوري الجزائري يكشف عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية
الرئيسية أخبار عربية المجلس الدستوري الجزائري يكشف عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية

المجلس الدستوري الجزائري يكشف عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 6:41 م
المجلس الدستوري الجزائري يكشف عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية

عبرـ متابعة

 

 

 

أعلن المجلس الدستوري في الجزائر، اليوم السبت، عن القائمة النهائية للمرشحين، الذين سيخوضون الانتخابات الرئاسية، المزمع تنظيمها الشهر المقبل.

 

 

وتضمنت القائمة وفقا لما ذكره موقع “كل شيء عن الجزائر”، خمسة مرشحين هم: علي بن فليس، رئيس الحكومة الأسبق، و عبد المجيد تبون، رئيس الحكومة الأسبق، بالإضافة إلى عز الدين ميهوبي وزير الثقافة السابق.

 

 

كما تضمنت القائمة النهائية، يضيف ذات المصدر، اسم عبد العزيز بلعيد رئيس حزب المستقبل، وعبد القادر بن قرينة، الوزير السابق للسياحة.

 

 

ويتأهب المترشحون للانطلاق الفعلي للسباق الرئاسي مع الإعلان عن انطلاق الحملة الانتخابية رسميا يوم 17 نونبر الجاري، وفقا لما تنص عليه أحكام القانون العضوي لنظام الانتخابات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»