المجلس الأوروبي للعلماء لمغاربة يستنكر اعتداءات استهدفت مسجدا ببلجيكا
الرئيسية 24/24 المجلس الأوروبي للعلماء لمغاربة يستنكر اعتداءات استهدفت مسجدا ببلجيكا

المجلس الأوروبي للعلماء لمغاربة يستنكر اعتداءات استهدفت مسجدا ببلجيكا

كتب في 3 يناير 2020 - 7:00 م

عبّر 

 

 

استنكر المجلس الأوروبي للعلماء المغاربة بشدة الاعتداء التخريبي المشين الذي تعرض له مسجد “الإحسان” بمدينة “لوفن” ببلجيكا من قبل مجهولين، أول أمس الأربعاء. وجاء في بيان للمجلس أن هذا الاخير “إذ يعبر عن تضامنه الكامل مع رواد مسجد الإحسان وكافة مسلمي مدينة “لوفن”، يؤكد على وجوب التحلي بروح المسؤولية وضبط النفس وعدم الانسياق وراء مثل هذه الأعمال الشنيعة”.

 

وأهاب البيان الذي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، بالجهات الرسمية المختصة بأن تقوم بالإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأعمال الاستفزازية، والعمل على ضمان أمن المساجد وكافة دور العبادة بدون استثناء. 
كما وجه المجلس نداء إلى كافة المواطنين، لاتخاذ الأعياد الدينية وغيرها من المناسبات فرصة للتعارف والتعايش، ومد جسور التواصل بين جميع فئات المجتمع.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»