المجرد يحل بالمغرب ووالده "مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك و في أحضان بلدك"
الرئيسية ثقافة و فن المجرد يحل بالمغرب ووالده “مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك و في أحضان بلدك”

المجرد يحل بالمغرب ووالده “مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك و في أحضان بلدك”

كتب في 15 أغسطس 2019 - 8:22 م

صفاء بالي ـ عبِّــر

 

كشف البشير عبدو والد سعد المجرد أن ابنه حل بالمغرب وعاد لأحضان والديه بسلام وذلك من خلال تدوينة له على صفحته على الفايسبوك.

 

وبعد بضع دقائق من وضع المنشور انهالت التعاليق من المتابعين ترحب بسعد وتتمنى له إقامة طيبة، في الوقت الذي بدأ البعض بالسخرية من الموضوع طالبا من الفتيات ألا يبرحن منازلهن، وظهر المجرد رفقة والديه بالمنزل.

 

ويذكر أن سعد أعلن من خلال حسابه على الأنستغرام أنه سيحل قريبا بالمغرب قادما من فرنسا حيث يتابع في قضية اغتصاب.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»   هذا ما قضت به ابتدائية تارودانت في حق المعتقلين على خلفية أعمال شغب شهدتها مباراة محلية في كرة القدم  «»