الرئيسية ثقافة و فن المجرد يحل بالمغرب ووالده “مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك و في أحضان بلدك”

المجرد يحل بالمغرب ووالده “مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك و في أحضان بلدك”

كتب في 15 أغسطس 2019 - 8:22 م

صفاء بالي ـ عبِّــر

 

كشف البشير عبدو والد سعد المجرد أن ابنه حل بالمغرب وعاد لأحضان والديه بسلام وذلك من خلال تدوينة له على صفحته على الفايسبوك.

 

وبعد بضع دقائق من وضع المنشور انهالت التعاليق من المتابعين ترحب بسعد وتتمنى له إقامة طيبة، في الوقت الذي بدأ البعض بالسخرية من الموضوع طالبا من الفتيات ألا يبرحن منازلهن، وظهر المجرد رفقة والديه بالمنزل.

 

ويذكر أن سعد أعلن من خلال حسابه على الأنستغرام أنه سيحل قريبا بالمغرب قادما من فرنسا حيث يتابع في قضية اغتصاب.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»