المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: مبروك علينا فوز الجزائر بكأس إفريقيا
الرئيسية رياضة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: مبروك علينا فوز الجزائر بكأس إفريقيا

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: مبروك علينا فوز الجزائر بكأس إفريقيا

كتب في 22 يوليو 2019 - 3:30 م
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: مبروك علينا فوز الجزائر بكأس إفريقيا

عبّر-متابعة

 

عاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، لشنر تدويناته المستفزة لمشاعر العرب و المسلمين، و هذه المرة كتب عن المنتخب الجزائري و فوزه ببطولة كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

 

 

أدرعي، نشر تهنئة للمنتخب الجزائري، على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، معتبرا أن “فوز منتخب الجزائر بكأس الأمم الإفريقية يثير فرحة الكثيرين في العالم العربي..وهم على حق”.

 

 

وأشار إلى أن “الإسرائيليين مثل العرب تابعوا المباراة على الهواء مباشرة وتمنوا بفوز من يستحق الفوز وبالفعل فاز من يستحق”.

 

وختم قائلا: “مبروك علينا وعليكم الفوز”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»