المؤثرة ميس دعاء محط انتقاد بعد استضافتها لجزائريين وانكارها لمغربية الصحراء

فسحة كتب في 18 مايو، 2024 - 21:22 تابعوا عبر على Aabbir
ميس دعاء
عبّر

انتقادات لاذعة، طالت مؤخرا المودل و المؤثرة المغربية المعروفة بإسم “ميس دعاء”، من قبل رواد التواصل، واصفين إياها بعبّادة الأدسنس ومنعدمة الضمير و الغيرة الوطنية.

الانتقادات جاءت بعد استضافة المودللمجموعة من الجزائرين، الذين جروها معهم للحديث عن القضية الوطنية الأولى، الصحراء المغربية، رغم جهلها بأمور الملف و قلة درايتها بما يحاك ضد المغرب و الصحراء المغربية من قبل الذباب الالكتروني الجزائري.

وفي كل تدخلاتها، لم توفق ميس دعاء، في الرد على المتسائلين عن كون الصحراء مغربية، حيث اكتفت بالقول ان المغاربة و الجزائريين إخوة، وخرس لسانها عن القول أن الصحراء مغربية.

المودل، التي تعتمد في ظهورها على جسمها، بعد تعديله بالفيتر، وابراز مفاتنها على التيك توك، اثارت المغاربة بردودها الباردة، وبتوجهها نحو الجمهور الجزائري، قصد استمالته و كسب مشاهداته، ولو على حساب الوطن و قضيته الأولى، مما يستوجب معه التعجيل لاستصدار قانون ينظم السوشل ميديا، ويوقف بطلات التفاهة عند حدهن.

كما أن الموضوع، أثار من جديد مسألة حديث التافهين عن القضايا الكبرى ومناقشتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بيد أن ميس دعاء، تملك من المتابعين ازيد من 2 مليون شخص، مما يعني أنها ستأثر لا محالة ولو في جزء منهم، خاصة ذوي التعليم المحدود مثلها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع