اللجنة التحضيرية ترد على محاولات زيان لنسف المؤتمر الإستثنائي للحزب المغربي الحر عبر تجييش مديرة موقعه

حزب زيان

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

23 يناير 2021 - 2:54 م

عبّـــر – متابعة

 

 

بعد مقال موقع “عبّــر.كوم”، بخصوص محاولة المدعوة لبنى الفلاح مديرة موقع تابع لمحمد زيان، نسف المؤتمر الإستثنائي للحزب المغربي الحر، أصدرت اللجنة التحضيرية لهذا المؤتمر، بلاغا، ترد فيه على محاولات زيان، المنسق السابق والذي تم تجميد جميع أنشطته، لنسف المؤتمر من خلال تجييش هذه المديرة.

 

وذكر بلاغ، للجنة التحضيرية للمؤتمر الإستثنائي للحزب المغربي الحر، أنها أخدت علما بمحاولات بئيسة تقوم بها إحدى الإعلاميات التابعة للمنسق الوطني المجمدة أنشطته بقرار للمجلس السياسي السيد محمد زيان، و المسماة لبنى الفلاح، و ذلك قصد ثني و منع الصحفيين ووسائل الإعلام المحترمة من المشاركة في تغطية أشغال المؤتمر الذي سينعقد بحول الله وقوته يومي 30/31 يناير 2021 بفندق دار الضاية – الخميسات، تحت شعار : نضال وطني و معارضة مسؤولة.

 

ونددت اللجنة التحضيرية تندد بهذا التصرف اللأخلاقي، والبالغ حد انتحال صفة حزبية دون أي سند قانوني وهو ما ينزل منزلة الزور، مضيفة بأنها تحتفظ لنفسها بكامل الحق في اللجوء إلى القضاء لمواجهة المذكورة، بالإضافة إلى جريدتها التي مافتئت تشهر و تسئ لسمعة مناضلات ومناضلي الحزب الذين قرروا المشاركة في المؤتمر الاستثنائي.

 

وجددت اللجنة التحضيرية للمؤتمر، تأكيد دعوتها لكافة المنابر الإعلامية للحضور المكثف لتغطية أشغال المؤتمر الاستثنائي للحزب المغربي الحر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب